الشـروط والأحكـام

موقع www.SwissArabian.com (“الموقع”) هو موقع مملوك لشركة سويس أربيان لصناعة العطور ذ.م.م. ومن هذا المنُطلّق، تدل الإشارة بضمير “نحن” أو “ضمير المتكلم بصيغة الجمع” على شركة سويس أربيان لصناعة العطور ذ.م.م. مع اشتراط تقديم كافة المعلومات والبيانات والمنتجات المتاحة على هذا الموقع لكم ولجميع المستخدمين على تصديقكم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات المذكورة طيه. مع اعتبار زيارة موقعنا أو شراء منتجاتنا بمثابةمشاركة في الخدمات المُقدمة واعتراف منكم بالموافقة على الشروط والأحكام التالية (“شروط تقديم الخدمة” أو “الشروط”) بما في ذلك الأحكام والشروط الإضافية والسياسات المُشار إليها في هذه الوثيقة أو المتاحة على الرابط التشعبي. حيث تُطبق شروط الخدمة الماثلة على جميع مستخدمي الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المستخدمين المتصفحين والعملاء والمساهمين في المحتوى. لذا يُرجى الاطلاع على شروط الخدمة الماثلة وقراءتها بعناية قبل الدخول على هذا الموقع أو استخدامه، حيث أن الدخول على جزء من هذا الموقع أو استخدامه يُعد التزام منكم بالموافقة على شروط الخدمة الماثلة. وفي حال عدم الموافقة على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية، عليكم عدم الدخول على الموقع أو استخدام أي من الخدمات المقدمة من خلاله.

شروط البيـع علـى الإنترنـت

تعتبر موافقتكم على شروط الخدمة الماثلة بمثابة إقرار منكم ببلوغكم سن الرشد المُحدد في بلد إقامتكم، واعتبار إقدامكم على طلب شراء هذا المنتج بمثابة تأكيد منكم على بلوغكم السن المطلوبة. هذا ولا يجوز لكم استخدام منتجاتنا لأية أغراض غير قانونية أو غير مُصرّح بها، كما لا يجوز لكم في إطار الاستفادة من هذه الخدمة انتهاك أية قوانين في ولايتكم (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، قوانين حقوق التأليف والنشر).

الشـروط العامـة

يُخوّل إلينا الحق في رفض تقديم الخدمة لأي شخص كان في أي وقت استنادًا على أي سبب من الأسباب. كما يتعين عليكم إدراك أن المحتوى الخاص بكم (غير المتضمن بيانات بطاقة الائتمان) قد يُنقل بطريقة غير مشفرة مشتملة على (أ) الإرسال عبر شبكات مختلفة؛ (ب) إجراء تغييرات بهدف التوافق والتكييف مع المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. علمًا بأن بيانات بطاقة الائتمان دائمًا ما يتم تشفيرها أثناء نقلها عبر الشبكات.

دقـة المعلومـات

تلتزم الشركة ببيع وعرض منتجات أصلية 100٪، وفي حالة وجود تباين بين حجم ولون المنتج الموجود على الموقع وبين المقدم إليكم، لن تكون الشركة مسئولة عن ذلك، نظرًا لاحتمالية حدوث هذا التباين نتيجة سوء عرض الألوان على شاشة حاسوبكم المعروض عليه صورة المنتج. كما يُخوّل لنا الحق في تغيير أو إضافة أو إزالة أية معلومات تخص جميع المنتجات في أي وقت دون سابق إشعار.

تعديـلات علـى الخدمـات والأسعـار

تُعبّر أسعار المنتجات المعروضة على الموقع عن سعر المنتج فقط، ولا يتضمن هذا السعر رسوم الشحن أو أية رسوم أخرى تُقَرر على الوزن الزائد.مع خضوع أسعار منتجاتنا للتغيير دون سابق إشعار؛ وأحقيتنا في تعديل أو وقف الخدمة (أو أي جزء منها أو محتوىً فيها) في أي وقت دون سابق إشعار بذلك.

 المنتجـات أو الخدمـات

قد تُصبح بعض المنتجات أو الخدمات متاحة بشكل حصري على شبكة الإنترنت من خلال هذا الموقع، مع كون تلك المنتجات أو الخدمات متوافرة بكميات محدودة مع خضوع عملية استبدالها أو إرجاعها لسياسة الاستبدال المعمول بها لدينا. هذا وقد بذلنا كل جهد ممكن لتقديم المنتجات في أدق قدر ممكن من دقة ألوان ووضح صور المنتجات المعروضة بالمتجر. هذا ولا نتحمل أدنى قدر من المسؤولية تجاه سوء دقة العرض على شاشة حاسوبكم. مع احتفاظنا بالحق غير الملزم علينا بوقف بيع المنتجات أو تقديم الخدمات لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية، حيث نمارس هذا الحق كلُ على حسب حالته. كما يوكل لنا الحق أيضا في الحد من كمية المنتجات والخدمات المقدمة. مع كون أوصاف المنتجات وأسعارها عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إشعار. وبناء على التقدير المطلق منا، يحق لنا وقف إنتاج أية منتجات في أي وقت. كما يُحظر عرض أية منتجات أو خدمات خارجية على هذا الموقع حظرًا نهائيًا.

 

دقـة الفواتيـر وبيانـات الحسـاب

لا يتحمل الموقع أدنى مسؤولية تجاه أية رسوم إضافية يٌقرها مُصدر بطاقة المدين/الدائن خلاف سعر المنتج والشحن؛ كما يحق لنا رفض أي طلبات واردة منكم إلينا؛ ويمكن أن تشمل هذه القيود أوامر وطلبات الشراء المقدمة من قبل أو تحت حساب نفس العميل أو بطاقة الائتمان نفسها أو الأوامر التي تستخدم نفس الفواتير أو عنوان الشحن. وفي حالة إجراء تغيير أوإلغاء للطلب، قد نحاول إبلاغكم بذلك عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني أو على العنوان المدون بالفواتير أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف المقدم عند إعطاء أمر الشراء. كما نحتفظ بالحق في تقييد أو حظر الأوامر المُقدمة إلينا وفق تقديرنا المُطلق. ويقر طرفكم بالموافقة على موافاتنا ببيانات شراء كاملة ودقيقة ومعلومات حساب صحيحة لكافة المشتريات التي تتم داخل متجرنا على شبكة الإنترنت. كما يوافق طرفكم على التحديث الفوري لحسابكم وغيرها من المعلومات، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية حتى نتمكن من إتمام معاملاتكم والاتصال بكم عند الحاجة. وللإطلاع على مزيد من التفاصيل، يُرجى مراجعة سياسة إرجاع المنتج.

 

روابـط الأطـراف خارجيـة

قد تتسبب روابط الأطراف الخارجية الموجودة على هذا الموقع في توجيهكم إلى مواقع أخرى غير تابعة لنا. وبالتالي لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتويات الخارجية أو التأكد من دقتها، كما لا نضمن أو تُفرض علينا أدنى مسؤولية تجاه أية مواد تعرضها الأطراف الخارجية أو مواقع الويب التابعة لها.

 

تعليقـات المستخـدم وردود فعلـه وغيرهـا من التقاريـر

يُقر طرفكم بالموافقة على أن تعليقاتكم لن تنتهك أية حقوق مملوكة لأي شخص، بما في ذلك حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية والخصوصية والحقوق الشخصية أو غيرها من حقوق الملكية. كما يُقر طرفكم بالموافقة أيضا على خلو تعليقاتكم من أية مواد غير قانونية أو مُسيئة أو هادفة للتشهير أو تحتوي على أي فيروسات مُضرة بالحاسوب أو غيرها من البرمجيات الخبيثة التي يُمكن أن تؤثر بأي حال من الأحوال على تشغيل الخدمة أو أي موقع ذا صلة على شبكة الإنترنت. كما لا يجوز لكم استخدام عناوين البريد الإلكتروني الزائفة أو انتحال هوية الغير أو تضليلنا أو تضليل أي طرف خارجي وادعائك ملكيتكم لتعليقات لا تخصكم. كما يتحمل طرفكم المسوؤلية منفردًا عن أي تعليق مقدم منكم ومدى موثوقيته. كما لا نتحمل نحن أدنى مسؤولية أو نتخذ أي إجراء تجاه أية تعليقات يدلي بها طرفكم أو أي طرف خارجي.

البيانـات الشخصيـة

تحكم سياسة الخصوصية عملية تقديم بياناتكم الشخصية عبر متجرنا.

إلغـاء شـراء المنتـج وإرجاعـه

يُرجى الإطلاع على “سياسة الإرجاع” عند الرغبة في إرجاع المنتج أو إلغاء شراءه.

الأخطـاء والمُغالطـات والسهـو

يحتفظ الموقع بالحق في تصحيح أية أخطاء أو مغالطات أو إغفالات أو تغيرات أو تحديثات للمعلومات أو إلغاء لأوامر الشراء إذا ثبتت عدم دقة أي من المعلومات المتوافرة حول الخدمات المقدمة أو الموجودة على المواقع في أي وقت ودون سابق إشعار (حتى بعض تقديم طلبكم). في حين لا يُفرض علينا أدنى التزام بتحديث أو تعديل أو توضيح المعلومات المتوافرة حول الخدمات أو على أي موقع ذا صلة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، معلومات التسعير، باستثناء ما تقتضيه أحكام القانون.

القانـون الحاكـم

تخضع شروط الخدمة الماثلة وتُفسَّر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

التغييـرات علـى شـروط الخدمـة

يُمكنكم مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة، مع احتفاظنا في الوقت ذاته بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من هذه الشروط عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا على شبكة الإنترنت. وعليكم تقع مسؤوليتكم الرجوع للموقع بصفة دورية للإطلاع على أية تغييرات. علما بان استمرار دخولكم على الموقع أو الاستفادة من خدماته بعد نشر أية تغييرات على شروط الخدمة الماثلة يُشكل قبولاً منكم بتلك التغييرات.

TERMS & CONDITIONS

www.SwissArabian.com (The“website”) is owned by Swiss Arabian Perfumes Co. LLC. Throughout the site, the terms “we”, “us” and “our” refer to Swiss Arabian Perfumes Co. LLC.Including all information, products available from this site to you, the user, conditioned upon your acceptance of all terms, conditions, policies and notices stated here. By visiting our site and/ or purchasing our products, you engage in our “Service” and agree to be bound by the following terms and conditions (“Terms of Service”, “Terms”), including those additional terms and conditions and policies referenced herein and/or available by hyperlink. These Terms of Service apply to all users of the site, including without limitation users who are browsers, customers, and/ or contributors of content. Please read these Terms of Service carefully before accessing or using our website. By accessing or using any part of the site, you agree to be bound by these Terms of Service. If you do not agree to all the terms and conditions of this agreement, then you may not access the website or use any services.

ONLINE STORE TERMS
By agreeing to these Terms of Service, you represent that you are at least the age of majority in your country of residence and by ordering that product you are confirming that you are of the required age. You may not use our products for any illegal or unauthorized purpose nor may you, in the use of the Service, violate any laws in your jurisdiction (including but not limited to copyright laws).

GENERAL CONDITIONS
We reserve the right to refuse service to anyone for any reason at any time. You understand that your content (not including credit card information), may be transferred unencrypted and involve (a) transmissions over various networks; and (b) changes to conform and adapt to technical requirements of connecting networks or devices. Credit card information is always encrypted during transfer over networks.

ACCURACY OF INFORMATION
we sell and display provide 100% authentic products. If you found the color and size of the product changed as to what you have found in online, so this will not be our responsibility as it could happen due to the monitor color scheme and the device on which you views the product. We hold the right change, remove or add any information in any product anytime without any notification.

MODIFICATIONS TO THE SERVICE AND PRICES
The prices of products displayed on the site are of only product price. It doesn’t include shipment charges, or any other extra weight charges. Prices for our products are subject to change without notice. We reserve the right at any time to modify or discontinue the Service (or any part or content thereof) without notice at any time.

PRODUCTS OR SERVICES
Certain products or services may be available exclusively online through the website. These products or services may have limited quantities and are subject to return or exchange only according to our Return Policy. We have made every effort to display as accurately as possible the colors and images of our products that appear at the store. We cannot guarantee that your computer monitor’s display of any color will be accurate. We reserve the right, but are not obligated, to limit the sales of our products or Services to any person, geographic region or jurisdiction. We may exercise this right on a case-by-case basis. We reserve the right to limit the quantities of any products or services that we offer. All descriptions of products or product pricing are subject to change at any time without notice, at the sole discretion of us. We reserve the right to discontinue any product at any time. Any offer for any product or service made on this site is void where prohibited.

ACCURACY OF BILLING AND ACCOUNT INFORMATION
We are not responsible for any additional charge taken by the issuer of the debit/credit card other than product and shipment price.We reserve the right to refuse any order you place with us. These restrictions may include orders placed by or under the same customer account, the same credit card, and/or orders that use the same billing and/or shipping address. In the event that we make a change to or cancel an order, we may attempt to notify you by contacting the e-mail and/or billing address/phone number provided at the time the order was made. We reserve the right to limit or prohibit orders that, in our sole judgment.You agree to provide current, complete and accurate purchase and account information for all purchases made at our online store. You agree to promptly update your account and other information, including your email address and credit card numbers and expiration dates, so that we can complete your transactions and contact you as needed. For more detail, please review our returns Policy.

THIRD-PARTY LINKS
Third-party links on this site may direct you to third-party websites that are not affiliated with us. We are not responsible for examining or evaluating the content or accuracy and we do not warrant and will not have any liability or responsibility for any third-party materials or websites.

USER COMMENTS, FEEDBACK AND OTHER SUBMISSIONS
You agree that your comments will not violate any right, including copyright, trademark, privacy, personality or other personal or proprietary right. You further agree that your comments will not contain libelous or otherwise unlawful, abusive or obscene material, or contain any computer virus or other malware that could in any way affect the operation of the Service or any related website. You may not use a false e-mail address, pretend to be someone other than yourself, or otherwise mislead us or third-parties as to the origin of any comments. You are solely responsible for any comments you make and their accuracy. We take no responsibility and assume no liability for any comments posted by you or any third-party.

PERSONAL INFORMATION
Your submission of personal information through the store is governed by our Privacy Policy.

CANCELLATION AND RETURNS

If you wish to return or cancel the product, so please refer to our return policy.

ERRORS, INACCURACIES AND OMISSIONS
We reserve the right to correct any errors, inaccuracies or omissions, and to change or update information or cancel orders if any information in the Service or on any related website is inaccurate at any time without prior notice (including after you have submitted your order). We undertake no obligation to update, amend or clarify information in the Service or on any related website, including without limitation, pricing information, except as required by law.

GOVERNING LAW
These Terms of Service shall be governed by UAE law.

CHANGES TO TERMS OF SERVICE
You can review the most current version of the Terms of Service at any time at this page. We reserve the right, at our sole discretion, to update, change or replace any part of these Terms of Service by posting updates and changes to our website. It is your responsibility to check our website periodically for changes. Your continued use of or access to our website following the posting of any changes to these Terms of Service constitutes acceptance of those changes.